منتدى هذه سبيلى
بسم الله الرحمن الرحيم

اهلا و سهلا بحضرتك فى منتدى هذه سبيلى

يرجى تسجيل الدخول اذا كنت عضو فى منتدى هذه سبيلى
او
يرجى التسجيل ان لم تكن عضو و تريد الانضمام الى أسرة منتدى هذه سبيلى

شكرا
ادارة منتدى هذه سبيلى

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
روضة
المراقبة العامة
المراقبة العامة

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5507
العمل/الترفيه : الانترنت

تشيكلة بونشو ، شال من الكروشي و بالبترونات

في الإثنين نوفمبر 29, 2010 9:00 am






























































































عدل سابقا من قبل روضة في الإثنين ديسمبر 06, 2010 9:35 am عدل 4 مرات






avatar
أم سلوان
Admin
Admin

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5571
العمل/الترفيه : القراءة والأشغال اليدوية

رد: تشيكلة بونشو ، شال من الكروشي و بالبترونات

في الأربعاء ديسمبر 01, 2010 10:56 pm
وووووووواو حبببتي كيف جميلة جدا هذه المجموعة من الحرملك الكروشيه تعرفي انا كنت كويسة جدا في مفارش الكروشيه ولكن نسيت كل هذا في حياه الاطفال وانشغالي بهم بارك الله فيك اشتقت لك روضة ولمواضيعك


[center]




avatar
روضة
المراقبة العامة
المراقبة العامة

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5507
العمل/الترفيه : الانترنت

رد: تشيكلة بونشو ، شال من الكروشي و بالبترونات

في الخميس ديسمبر 02, 2010 2:50 pm
والله انا توحشتتتتتتك بزاف يالغالية و لتواجدكي الرائع دائما شوفي اذا حبيتي نعلمك الكروشي راني هنا






avatar
ام ياسر
عضو مميز
عضو مميز

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 572
العمل/الترفيه : ممرضة

رد: تشيكلة بونشو ، شال من الكروشي و بالبترونات

في الخميس ديسمبر 02, 2010 8:08 pm
روضة راهي تخدم في واحد البونشو وردي يهبل كي تكمله طلبوا منها تصوره لكم
الله يعطيك الصحة
avatar
روضة
المراقبة العامة
المراقبة العامة

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5507
العمل/الترفيه : الانترنت

رد: تشيكلة بونشو ، شال من الكروشي و بالبترونات

في الإثنين ديسمبر 06, 2010 9:34 am
امين اختي ان شاء الله كي نكملو نصوره ليكم معليش حسابي معاك من بعد






avatar
أم سلوان
Admin
Admin

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5571
العمل/الترفيه : القراءة والأشغال اليدوية

رد: تشيكلة بونشو ، شال من الكروشي و بالبترونات

في الإثنين ديسمبر 06, 2010 4:12 pm
ياجماعة لا تتشاجروا انتم اخوات وعلى راي المثل ان كنتم اخوات اتحاسبوا هههههههههههههههههههه
خليك انت اكلبيره يام ياسر


[center]




avatar
روضة
المراقبة العامة
المراقبة العامة

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5507
العمل/الترفيه : الانترنت

رد: تشيكلة بونشو ، شال من الكروشي و بالبترونات

في الإثنين ديسمبر 06, 2010 4:37 pm
هههههههههه ماشي حبيبتي ام سلوان الان انتي مع ام ياسر ماااااااااشي






avatar
أم سلوان
Admin
Admin

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5571
العمل/الترفيه : القراءة والأشغال اليدوية

رد: تشيكلة بونشو ، شال من الكروشي و بالبترونات

في الإثنين ديسمبر 06, 2010 4:55 pm
لا ياروضتي انت الاصل والخير والبركة لولاكي ماعرفناها


[center]




avatar
نور الهدى
المشرفة العامة
المشرفة العامة

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3536
العمل/الترفيه : الانترنيت و مطالعة الاخبار الوثائقية
http://islamawy.ahlamontada.net/forum.htm

رد: تشيكلة بونشو ، شال من الكروشي و بالبترونات

في الإثنين ديسمبر 06, 2010 8:40 pm
Very Happy


يهبلو الله يعطيك الصحة روضتي الحبيبة انت فنانة بجد




avatar
روضة
المراقبة العامة
المراقبة العامة

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 5507
العمل/الترفيه : الانترنت

رد: تشيكلة بونشو ، شال من الكروشي و بالبترونات

في الأربعاء ديسمبر 08, 2010 12:01 pm
الله يخليكي ليا حبيبتي نور الهدى انتي لي مبدعة بارك الله فيكي

مشكورة غاليتي ام سلوان فرحتني بردك






avatar
احمد طلب
مشرف
مشرف

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 3184
العمل/الترفيه : عبادة الله الواحد القهار

رد: تشيكلة بونشو ، شال من الكروشي و بالبترونات

في الأربعاء ديسمبر 08, 2010 1:11 pm
Surprised روضة Surprised [center]


] ]


No فاطمه الزهراء No
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى