- ????زائر
يا اهل الاسلام انها البشري من الله عز وجل اقترب نصركم
الإثنين أبريل 11, 2011 2:57 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدُ لله رب العالمين والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمُرسلين من أولهم إلى خاتم مسكهم النبي الأُمي الصادق الأمين المبعوث رحمةً للعالمين سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأطهار وسلم وعلى من اتبعهم بإحسان إلى يوم الدين,, وبعد،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
قد جئناكم اليوم واخترنا موقعكم المكرم من بين اكثر المواقع نظراً لما يتميز بة هذا الموقع من حرية كاملة ونظراً للاقبال الكبير علية من اكثر الناس وكذالك الاحترام الكبير المتبادل فية.
وقد جئنا مبشرين ولسنا دعاة بدعة بل متبعين للرسول الكريم محمد صلى الله علية وآلة وصحبة اجمعين.
فيا ايها الاخوان الطيبن المباركين نبشركم بشارة صدق وحق مبين وعلينا غضب الله ان كنا كاذبين او مستهزئن بل هو الحق المبين الذى لا يزيغ عنة الا هالك
الا وهو بشارة الرسول صلى الله علية وسلم فى قولة:
(أُبَشِّرُكُمْ بِالْمَهْدِيّ يُبْعَثُ فِي أُمَّتِي عَلَى اخْتِلافٍ مِنْ النَّاسِ وَزَلازِلَ فَيَمْلأ الأرْضَ قِسْطًا وَعَدْلا كَمَا مُلِئَتْ جَوْرًا وَظُلْمًا يَرْضَى عَنْهُ سَاكِنُ السَّمَاءِ وَسَاكِنُ الأرْضِ يَقْسِمُ الْمَالَ صِفاحًا)
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لَوْ لَمْ يَبْقَ مِنْ الدُّنْيَا إلا يَوْمٌ لَطَوَّلَ اللَّهُ ذَلِكَ الْيَوْمَ حَتَّى يَبْعَثَ فِيهِ رَجُلا مِنْ أَهْلِ بَيْتِي يُوَاطِئُ اسْمُهُ اسْمِي يَمْلأ الأرْضَ قِسْطًا وَعَدْلا كَمَا مُلِئَتْ ظُلْمًا وَجَوْرًا)
الا والله أنّا قد حملنا لكم البُشرى بظهور الامام المهدى المنتظر وهو حي يرزق بيننا وفى هذة الامة وليس هو من ينتظرة اهل الشيعة والمسمى (محمد ابن حسن العسكرى)
وليس هو من ينتظرة اهل السنة والجماعة والمسمى (محمد ابن عبد الله)، بل هو الامام المهدى المنتظر ناصر محمد اليماني وليس برسول وليس بنبى بل خليفة الله فى الارض واخرهم وقد اتبعة حشد كبير من جميع اقطار العالم وليس من مكان واحد.
فوالله الذى لا اله الا هو اننا لم نتبعة اتباع الاعمى بل اننا وجدنا فى علمة ما تندهش لة العقول واتانا بما لم ياتي بة احد من العالمين فقد اتانا بعلوم لا ينبغى لها ان تكون من علوم البشر بل علوم لا يتعلمها احد الا من لدن الواحد القهار وما تعلمناة منة على سبيل الذكر وليس الحصر ما يلي :::----
* قد تعلمنا منة مكان اهل الكهف المذكورين فى القران الكريم بالتحديد الدقيق حتى انة سمى البيت الذى بجانب الكهف ولة بيان يحير العقول فى ذلك.
* وعلمنا من هو المسيح الدجال ومتى يخرج على الناس وكيف خروجة علينا واين يوجد حالياً بما لا يدعوا الى الشك ابداً ابداً ولة بيان عظيم فى ذلك.
* وعلمنا مكان ياجوج وماجوج ومتى خروجهم على هذة الامة واصبح الامر قريب جدا جدا وكيف يتكاثرون ولة بيان عظيم فى ذلك.
* وعلمنا ان الارض لها نفق عظيم من تحتنا ولة بوابتين بوابة شمالية وبوابة جنوبية وايدة الله بصورة كبيرة وعظيمة التقطتها وكالة ناسا للارض لاثبات صحة وجود البوابتين وهم لا يشعرون انهم يسوقون دليل صدق كلام الامام ولة بيان عظيم فى ذلك.
* وعلمنا مكان سد ذى القرنين وكيف تم بنا هذا السد واين يوجد بالتفصيل ومتى سيصبح هذا السد دكا وقت اقترب وقت هدمة وخروج يا اجوج وماجوج علينا ولة بيان عظيم في ذلك.
* وقد علمنا أيضاً ما هية هذا الكوكب الذى يتحدث عنة العالم والذى يسمي (كوكب نيبيرو-بلانت إكس) (Nibiru Planet X) ومتى اقترابة من الارض وما الاثار الناجمة عن اقترابة من الارض بالتفصيل ولة بيان عظيم فى ذلك.
* وقد علمنا متى تطلع الشمس من مغربها وما هيا اسباب طلوع الشمس من مغربها.
* وقد علمنا ان الشمس ادركت القمر وما هيا اسباب ذلك ومتى حدث ذلك وهو ما ادى الى الاختلاف الكبير بين اهل الفلك وعندة بيان عظيم فى ذلك.
* وقد علمنا ما هيا الدابة واين وجودها ومتى خروجها على الناس ولة بيان عظيم فى ذلك.
ولو ذكرت ما تعلمنا من الامام المهدى المنتظر لما انتهيت ولكن احببت ان اختصر عليكم لكي لا اطيل على ملول ولا أؤخر مستعجل.
فاسالكم بالله الواحد القهار هل هذة علوم تنبغى لاحد من عامة الناس؟ واسالكم بالله العظيم ان لا تاخذكم العزة بالاثم فتعرضوا وقد وصل الخبر اليكم فقط ما نريدة ان تتاكدوا بانفسكم من صحة كل ما ذكرت.
اضع بين ايديكم الخيار اما تحذفوا ما أتيناكم بة فتقفوا بين يدي الواحد القهار ويسالكم لما فعلتم ذلك فان كان تم الحذف فجهزوا الجواب قبل يوم الحساب.!
وان كان الابقاء على الموضوع لتستفيد منة الامة فلكم الاجر الكبير عند الله فقد جئناكم من بين الناس فلا تبخلوا على الناس بالهدى.
فان كان الامام المهدي المنتظر ليس هو المهدى الذى بشر بة رسول الله فهبوا لانقاذ الناس منة وان كان هو فلما التاخير وهما احتمالين لا ثالث لهما ولا يوجد سوى احتمال ثالث هو الاعراض عن الحق واتباع هوى النفس والشيطان واعيذكم برب العالمين ان تكونوا كذلك.
الامام المهدي المنتظر يدعوا الى الاحتكام الى كتاب الله القرآن العظيم المحفوظ من التحريف والتزييف ونبذ كل ما يخالف كتاب الله والتمسك بصحيح ما ورد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا يضن البعض انة قراني ابدا بل حنيفا على ملة ابراهيم وجدة محمد رسول الله صلى الله علية وسلم.
اللهم انا بلغنا اللهم فاشهد
اللهم انا بلغنا اللهم فاشهد
اللهم انا بلغنا اللهم فاشهد
وهذا هو موقع الامام المهدى ناصر محمد اليمانى منتديات البشرى الاسلامية
http://www.smartvisions.eu/forum.php
وكذلك ندعوكم لزيارة موقع الإمام الآخر وهو على هذا العنوان:
http://www.almahdy.eu/forum.php
الحمدُ لله رب العالمين والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمُرسلين من أولهم إلى خاتم مسكهم النبي الأُمي الصادق الأمين المبعوث رحمةً للعالمين سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأطهار وسلم وعلى من اتبعهم بإحسان إلى يوم الدين,, وبعد،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
قد جئناكم اليوم واخترنا موقعكم المكرم من بين اكثر المواقع نظراً لما يتميز بة هذا الموقع من حرية كاملة ونظراً للاقبال الكبير علية من اكثر الناس وكذالك الاحترام الكبير المتبادل فية.
وقد جئنا مبشرين ولسنا دعاة بدعة بل متبعين للرسول الكريم محمد صلى الله علية وآلة وصحبة اجمعين.
فيا ايها الاخوان الطيبن المباركين نبشركم بشارة صدق وحق مبين وعلينا غضب الله ان كنا كاذبين او مستهزئن بل هو الحق المبين الذى لا يزيغ عنة الا هالك
الا وهو بشارة الرسول صلى الله علية وسلم فى قولة:
(أُبَشِّرُكُمْ بِالْمَهْدِيّ يُبْعَثُ فِي أُمَّتِي عَلَى اخْتِلافٍ مِنْ النَّاسِ وَزَلازِلَ فَيَمْلأ الأرْضَ قِسْطًا وَعَدْلا كَمَا مُلِئَتْ جَوْرًا وَظُلْمًا يَرْضَى عَنْهُ سَاكِنُ السَّمَاءِ وَسَاكِنُ الأرْضِ يَقْسِمُ الْمَالَ صِفاحًا)
وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لَوْ لَمْ يَبْقَ مِنْ الدُّنْيَا إلا يَوْمٌ لَطَوَّلَ اللَّهُ ذَلِكَ الْيَوْمَ حَتَّى يَبْعَثَ فِيهِ رَجُلا مِنْ أَهْلِ بَيْتِي يُوَاطِئُ اسْمُهُ اسْمِي يَمْلأ الأرْضَ قِسْطًا وَعَدْلا كَمَا مُلِئَتْ ظُلْمًا وَجَوْرًا)
الا والله أنّا قد حملنا لكم البُشرى بظهور الامام المهدى المنتظر وهو حي يرزق بيننا وفى هذة الامة وليس هو من ينتظرة اهل الشيعة والمسمى (محمد ابن حسن العسكرى)
وليس هو من ينتظرة اهل السنة والجماعة والمسمى (محمد ابن عبد الله)، بل هو الامام المهدى المنتظر ناصر محمد اليماني وليس برسول وليس بنبى بل خليفة الله فى الارض واخرهم وقد اتبعة حشد كبير من جميع اقطار العالم وليس من مكان واحد.
فوالله الذى لا اله الا هو اننا لم نتبعة اتباع الاعمى بل اننا وجدنا فى علمة ما تندهش لة العقول واتانا بما لم ياتي بة احد من العالمين فقد اتانا بعلوم لا ينبغى لها ان تكون من علوم البشر بل علوم لا يتعلمها احد الا من لدن الواحد القهار وما تعلمناة منة على سبيل الذكر وليس الحصر ما يلي :::----
* قد تعلمنا منة مكان اهل الكهف المذكورين فى القران الكريم بالتحديد الدقيق حتى انة سمى البيت الذى بجانب الكهف ولة بيان يحير العقول فى ذلك.
* وعلمنا من هو المسيح الدجال ومتى يخرج على الناس وكيف خروجة علينا واين يوجد حالياً بما لا يدعوا الى الشك ابداً ابداً ولة بيان عظيم فى ذلك.
* وعلمنا مكان ياجوج وماجوج ومتى خروجهم على هذة الامة واصبح الامر قريب جدا جدا وكيف يتكاثرون ولة بيان عظيم فى ذلك.
* وعلمنا ان الارض لها نفق عظيم من تحتنا ولة بوابتين بوابة شمالية وبوابة جنوبية وايدة الله بصورة كبيرة وعظيمة التقطتها وكالة ناسا للارض لاثبات صحة وجود البوابتين وهم لا يشعرون انهم يسوقون دليل صدق كلام الامام ولة بيان عظيم فى ذلك.
* وعلمنا مكان سد ذى القرنين وكيف تم بنا هذا السد واين يوجد بالتفصيل ومتى سيصبح هذا السد دكا وقت اقترب وقت هدمة وخروج يا اجوج وماجوج علينا ولة بيان عظيم في ذلك.
* وقد علمنا أيضاً ما هية هذا الكوكب الذى يتحدث عنة العالم والذى يسمي (كوكب نيبيرو-بلانت إكس) (Nibiru Planet X) ومتى اقترابة من الارض وما الاثار الناجمة عن اقترابة من الارض بالتفصيل ولة بيان عظيم فى ذلك.
* وقد علمنا متى تطلع الشمس من مغربها وما هيا اسباب طلوع الشمس من مغربها.
* وقد علمنا ان الشمس ادركت القمر وما هيا اسباب ذلك ومتى حدث ذلك وهو ما ادى الى الاختلاف الكبير بين اهل الفلك وعندة بيان عظيم فى ذلك.
* وقد علمنا ما هيا الدابة واين وجودها ومتى خروجها على الناس ولة بيان عظيم فى ذلك.
ولو ذكرت ما تعلمنا من الامام المهدى المنتظر لما انتهيت ولكن احببت ان اختصر عليكم لكي لا اطيل على ملول ولا أؤخر مستعجل.
فاسالكم بالله الواحد القهار هل هذة علوم تنبغى لاحد من عامة الناس؟ واسالكم بالله العظيم ان لا تاخذكم العزة بالاثم فتعرضوا وقد وصل الخبر اليكم فقط ما نريدة ان تتاكدوا بانفسكم من صحة كل ما ذكرت.
اضع بين ايديكم الخيار اما تحذفوا ما أتيناكم بة فتقفوا بين يدي الواحد القهار ويسالكم لما فعلتم ذلك فان كان تم الحذف فجهزوا الجواب قبل يوم الحساب.!
وان كان الابقاء على الموضوع لتستفيد منة الامة فلكم الاجر الكبير عند الله فقد جئناكم من بين الناس فلا تبخلوا على الناس بالهدى.
فان كان الامام المهدي المنتظر ليس هو المهدى الذى بشر بة رسول الله فهبوا لانقاذ الناس منة وان كان هو فلما التاخير وهما احتمالين لا ثالث لهما ولا يوجد سوى احتمال ثالث هو الاعراض عن الحق واتباع هوى النفس والشيطان واعيذكم برب العالمين ان تكونوا كذلك.
الامام المهدي المنتظر يدعوا الى الاحتكام الى كتاب الله القرآن العظيم المحفوظ من التحريف والتزييف ونبذ كل ما يخالف كتاب الله والتمسك بصحيح ما ورد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا يضن البعض انة قراني ابدا بل حنيفا على ملة ابراهيم وجدة محمد رسول الله صلى الله علية وسلم.
اللهم انا بلغنا اللهم فاشهد
اللهم انا بلغنا اللهم فاشهد
اللهم انا بلغنا اللهم فاشهد
وهذا هو موقع الامام المهدى ناصر محمد اليمانى منتديات البشرى الاسلامية
http://www.smartvisions.eu/forum.php
وكذلك ندعوكم لزيارة موقع الإمام الآخر وهو على هذا العنوان:
http://www.almahdy.eu/forum.php
- روضةالمراقبة العامة
الجنس :
عدد المساهمات : 5507
العمل/الترفيه : الانترنت
رد: يا اهل الاسلام انها البشري من الله عز وجل اقترب نصركم
الإثنين أبريل 11, 2011 5:18 pm
أختي الفاضل جزاك الله عنا كل خير على ما ذكرته
بداية كنت اتمنى لو انني لم التفت الى هذا الموضوع وان امر عليه مرور الكرام ولكن شاء الله وقدر لي ان اضع هذا الرد واتمنى ان تقرأ ما جاء فيه وأسأل الله لي ولك العافية
اهم صفات المهدي الواردة في السنة الصحيحة
1- انه رجل جواد كريم يقسم المال صحاحاً.
2- يواطئ اسمه واسم ابيه اسم النبي صلى الله عليه وسلم واسم ابيه .
3- يملا الارض قسطاً وعدلاً كما ملئت جوراً وظلماً.
4- ويملك سبع سنين.
5- انه من ولد فاطمة.
6- أجلى الجبهة ، أقنى الانف الى غير ذلك من صفات.
مدى تطابق هذه الشروط على اليماني
اولا: التطابق في الاسم
من اهم ما يتعارض مع صفات اليماني ان الاسماء لم تتطابق كما نصت السنة وهذا اول سقوط علما ان اليماني يقر بان الحديث الذي قال بتواطئ الاسما ء حديث صحيح ولكن ماذا يقول فيه؟
- لقد اجاب اليماني عن عدم تطابق اسمه واسم ابيه بقوله:"ثم عليك أن تعلم الحكمة من التواطئ لإسم محمد رسول الله في إسم أب المهدي(يقصد لماذا تطابق اسم النبي مع اسم والد اليماني) وذلك لتفهم بأنه لا بُد أن يكون إسم المهدي هو الصفة التي يأتي بها بمعنى أنه ليس نبي ولا رسول بل الإمام الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فيصبح إسم المهدي هو خبره وعنوان أمره وحتى يوافق الإسم الخبر فلا ينبغي أن يكون إسم المهدي محمد إبن عبدالله ولا محمد الحسن بل ناصر محمد وهو ذلك الإسم الذي أوله (ن) والذي وعد الله به نبيه ليظهر على يديه أمره لناس أجمعين حتى يتبين للعالمين أن القرأن الذي جاء به محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم هو الحق من ربهم تصديق لقول الله تعالى (سنريهم آياتنا في الافاق وفي انفسهم حتى يتبين لهم انه الحق )وتصديق لقول الله تعالى (ولنبينه لقوم يعلمون) صدق الله العظيم
اقول: وهذا الجواب في غاية التحريف
فالنبي يقول:" يواطئ اسمه اسمي و اسم أبيه اسم أبي" كلام واضح لا غبار عليه والنبي لم يقل يواطئ اسم ابيه اسمي .
واما قوله(فلا ينبغي أن يكون إسم المهدي محمد إبن عبدالله) اقول: بل ينبغي ان يتاطبق الاسمان فالاصل ان يُحمل الكلام على الظاهر لانه هو المتبادر للفهم والمجاز شيء اخر نلجأ اليه اذا كان لا سبيل لحمل المعنى على الظاهر والذي جعلك تلجأ الى المجاز هو ان هذا الحديث شوكة كبيرة في طريق دعوتكم .
ولاحظي دقة...
الفاظ الحديث (يواطئ اسمه اسمي و اسم أبيه اسم أبي) جاء بالتفصيل (اسمه اسمي) و (اسم ابيه اسم ابي) وما هذا الا لان المقصود بالتواطى الموافقة اللفظية حرفا بحرف.
واما الاستدلال..
بقوله تعالى (إِنَّمَا النَّسِيءُ زِيَادَةٌ فِي الْكُفْرِ يُضَلُّ بِهِ الَّذِينَ كَفَرُوا يُحِلُّونَهُ عَامًا وَيُحَرِّمُونَهُ عَامًا لِيُوَاطِئُوا عِدَّةَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ) فانما هو التواطئ بالعدد فاذا احلوا شهرا محرما للقتال حرموا شهرا اخر من غير المحرمة ليكون العدد اربعا كما نص القران ولا يمكن ان يحمل هذا التواطئ على شيء اخر والا خالف ظاهر القران. وحديث النبي يتكلم عن التوافق بلفظ الاسماء وليس توافقا في الصفة او العدد فكلاهما في غاية البعد.
وهذه النقطة كفيلة ان تعيد اليماني نفسه واتباعه الى الحق ان هم ارادوا ذلك والله المستعان
ثانيا: الصفات الاخرى
1- (انه رجل جواد كريم يقسم المال صحاحاً.)
بل نرى العكس فقد غاب اليماني اكثر من غيبة بسبب ديون اثقلته جعلته يهرب من البلاد خوفا من اصحاب الدين بسبب خسارته الفادحة في تجارة السيارات وهو ايضا من يستقبل التبرعات من اجل بناء قناته الفضائية بل ولشراء سيارته الصالون الفاخرة التي تبرع بها له احد محبيه فاين كل هذا من حديث النبي : (جواد كريم يقسم المال صحاحاً).
2- (أجلى الجبهة ) : أي منحسر الشعر من مقدمة رأسه ، أو واسع الجبهة - ، (أقنى الأنف) : أي طويل الأنف و دقة أرنبته مع حدب في وسطه)
اقول لا شيء مما ذكر من خلال تمعني جيدا بصورته التي ضمنها موقعه.
3- (يرضى عنه سكن السماء وساكن الأرض)
اكثر اهل الارض لا يرضون عن اليماني اليوم مع قوة الدعاية له الا ان يقال هذا الشرط عندما يظهره الله فاقول ليس في الحديث الا ان الله يظهره على الفور وهو لا يشعر بانه المهدي فينجرف الناس اليه ويبايعوه لشدة حبهم له فاين هذا من يماني اليوم؟؟؟
والسؤال الان هل اليماني اليوم اظهره الله ام ليس بعد ارجو ان يجاب على هذا السؤال بدقة متناهية .
4- (فَيَخْرُجُ رَجُلٌ مِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ هَارِبًا إِلَى مَكَّةَ فَيَأْتِيهِ نَاسٌ مِنْ أَهْلِ مَكَّةَ فَيُخْرِجُونَهُ وَهُوَ كَارِهٌ فَيُبَايِعُونَهُ بَيْنَ الرُّكْنِ وَالْمَقَامِ)
وهذا جزء من حديث صحيح فهل اليماني من اهل المدينة ومتى يكون خروجه الى مكة ومتى سيبايع وهو لا يمكث في الارض الا سبع سنين ونحن نرى ان اليماني فاق او قارب هذا الزمن.
الا ان يقول اليماني_ وقد قال _ ان بعض الصفات التي جاءت بها الاحاديث مردودة ولا يمكن ان تكون صحيحة فاقول نعم لا يمكن ان تكون صحيحة لانها تخالف تماما ما انت عليه والا فهي منضبطة مع قاعدتك في قبول الحديث وهي هنا لا تخالف اية من كتاب الله فما سبب رفضك لها ام انك خالفت منهجك في قبول الحديث؟.
هل مسالة الايمان بالمهدي من اصول الدين؟
لقد صرح اليماني ان عدم الايمان بمهدويته كفر اكبر:
يقول " فلا تكونوا ساذجين يامعشر عُلماء المُسلمين .... ولاكنكم أول من كفر بأمري من قبل الكفار إلا من رحم ربي منكم وأكثركم مذبذبين لا مُصدقين ولا مُكذبين من الذين أظهرهم الله على امري إلا قليلا من المُصدقين")
ويقول ويامعشر المسلمين والناس أجمعين إنه لا ينفعكم الإيمان بأمري إذا جاء بأس الله وتلك سنة الله في الكتاب ولاكن تدبروا قوله تعالى(قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ (١٤)فَمَا زَالَتْ تِلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّى جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ )
ويقول مبشرا اتباعه بكل سذاجة: (وأولئك سوف يجعلهم الله صفوة العالمين مهما كثرت ذنوبهم فلهم ربا غفورا رحيم يبدلهم حسنات ونجعلهم لمن المقربين من بعد الظهور ونجعلهم لمن الوارثين ومنهم وليا كريم وصديق حميم) اقول: هنيئا لاتباعك بك وهنيئا للروافض بمفاتيح الجنة التي كان يملكها الخميني.
ثم يتمادى قائلا: (تالله لو صدق بأمري أبليس وأتبع الصراط المُستقيم وهو الشيطان الرجيم لهداه الله صراطا مُستقيما ولكرمه الله تكريما ولأتاه من لدنه أجرا عظيما)
اسالك بالله هل تريد ضلالا اكبر من هذا ؟!!!
واجيبك بامر الزمت نفسك به...
الا يتعارض قولك في كفر من لم يؤمن بك مع قوله تعالى في الاية المحكمة (ان الله لا يغفر ان يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء) على حد منهجك. ارجو الاجابة عن هذا بدقة؟؟؟؟اما نحن اهل السنة والجماعة فالمهدوية ليست من اصول الدين عندنا وذلك لعدم نص القران عليها صراحة ولأنه لا اجماع بين العلماء على صحة الاحاديث او انها _ اذا صحت _ لا تصل الى التواتر اللفظي فلماذا نكفر المسلمين بكل بساطة!!!!
بداية كنت اتمنى لو انني لم التفت الى هذا الموضوع وان امر عليه مرور الكرام ولكن شاء الله وقدر لي ان اضع هذا الرد واتمنى ان تقرأ ما جاء فيه وأسأل الله لي ولك العافية
اهم صفات المهدي الواردة في السنة الصحيحة
1- انه رجل جواد كريم يقسم المال صحاحاً.
2- يواطئ اسمه واسم ابيه اسم النبي صلى الله عليه وسلم واسم ابيه .
3- يملا الارض قسطاً وعدلاً كما ملئت جوراً وظلماً.
4- ويملك سبع سنين.
5- انه من ولد فاطمة.
6- أجلى الجبهة ، أقنى الانف الى غير ذلك من صفات.
مدى تطابق هذه الشروط على اليماني
اولا: التطابق في الاسم
من اهم ما يتعارض مع صفات اليماني ان الاسماء لم تتطابق كما نصت السنة وهذا اول سقوط علما ان اليماني يقر بان الحديث الذي قال بتواطئ الاسما ء حديث صحيح ولكن ماذا يقول فيه؟
- لقد اجاب اليماني عن عدم تطابق اسمه واسم ابيه بقوله:"ثم عليك أن تعلم الحكمة من التواطئ لإسم محمد رسول الله في إسم أب المهدي(يقصد لماذا تطابق اسم النبي مع اسم والد اليماني) وذلك لتفهم بأنه لا بُد أن يكون إسم المهدي هو الصفة التي يأتي بها بمعنى أنه ليس نبي ولا رسول بل الإمام الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فيصبح إسم المهدي هو خبره وعنوان أمره وحتى يوافق الإسم الخبر فلا ينبغي أن يكون إسم المهدي محمد إبن عبدالله ولا محمد الحسن بل ناصر محمد وهو ذلك الإسم الذي أوله (ن) والذي وعد الله به نبيه ليظهر على يديه أمره لناس أجمعين حتى يتبين للعالمين أن القرأن الذي جاء به محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم هو الحق من ربهم تصديق لقول الله تعالى (سنريهم آياتنا في الافاق وفي انفسهم حتى يتبين لهم انه الحق )وتصديق لقول الله تعالى (ولنبينه لقوم يعلمون) صدق الله العظيم
اقول: وهذا الجواب في غاية التحريف
فالنبي يقول:" يواطئ اسمه اسمي و اسم أبيه اسم أبي" كلام واضح لا غبار عليه والنبي لم يقل يواطئ اسم ابيه اسمي .
واما قوله(فلا ينبغي أن يكون إسم المهدي محمد إبن عبدالله) اقول: بل ينبغي ان يتاطبق الاسمان فالاصل ان يُحمل الكلام على الظاهر لانه هو المتبادر للفهم والمجاز شيء اخر نلجأ اليه اذا كان لا سبيل لحمل المعنى على الظاهر والذي جعلك تلجأ الى المجاز هو ان هذا الحديث شوكة كبيرة في طريق دعوتكم .
ولاحظي دقة...
الفاظ الحديث (يواطئ اسمه اسمي و اسم أبيه اسم أبي) جاء بالتفصيل (اسمه اسمي) و (اسم ابيه اسم ابي) وما هذا الا لان المقصود بالتواطى الموافقة اللفظية حرفا بحرف.
واما الاستدلال..
بقوله تعالى (إِنَّمَا النَّسِيءُ زِيَادَةٌ فِي الْكُفْرِ يُضَلُّ بِهِ الَّذِينَ كَفَرُوا يُحِلُّونَهُ عَامًا وَيُحَرِّمُونَهُ عَامًا لِيُوَاطِئُوا عِدَّةَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ) فانما هو التواطئ بالعدد فاذا احلوا شهرا محرما للقتال حرموا شهرا اخر من غير المحرمة ليكون العدد اربعا كما نص القران ولا يمكن ان يحمل هذا التواطئ على شيء اخر والا خالف ظاهر القران. وحديث النبي يتكلم عن التوافق بلفظ الاسماء وليس توافقا في الصفة او العدد فكلاهما في غاية البعد.
وهذه النقطة كفيلة ان تعيد اليماني نفسه واتباعه الى الحق ان هم ارادوا ذلك والله المستعان
ثانيا: الصفات الاخرى
1- (انه رجل جواد كريم يقسم المال صحاحاً.)
بل نرى العكس فقد غاب اليماني اكثر من غيبة بسبب ديون اثقلته جعلته يهرب من البلاد خوفا من اصحاب الدين بسبب خسارته الفادحة في تجارة السيارات وهو ايضا من يستقبل التبرعات من اجل بناء قناته الفضائية بل ولشراء سيارته الصالون الفاخرة التي تبرع بها له احد محبيه فاين كل هذا من حديث النبي : (جواد كريم يقسم المال صحاحاً).
2- (أجلى الجبهة ) : أي منحسر الشعر من مقدمة رأسه ، أو واسع الجبهة - ، (أقنى الأنف) : أي طويل الأنف و دقة أرنبته مع حدب في وسطه)
اقول لا شيء مما ذكر من خلال تمعني جيدا بصورته التي ضمنها موقعه.
3- (يرضى عنه سكن السماء وساكن الأرض)
اكثر اهل الارض لا يرضون عن اليماني اليوم مع قوة الدعاية له الا ان يقال هذا الشرط عندما يظهره الله فاقول ليس في الحديث الا ان الله يظهره على الفور وهو لا يشعر بانه المهدي فينجرف الناس اليه ويبايعوه لشدة حبهم له فاين هذا من يماني اليوم؟؟؟
والسؤال الان هل اليماني اليوم اظهره الله ام ليس بعد ارجو ان يجاب على هذا السؤال بدقة متناهية .
4- (فَيَخْرُجُ رَجُلٌ مِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ هَارِبًا إِلَى مَكَّةَ فَيَأْتِيهِ نَاسٌ مِنْ أَهْلِ مَكَّةَ فَيُخْرِجُونَهُ وَهُوَ كَارِهٌ فَيُبَايِعُونَهُ بَيْنَ الرُّكْنِ وَالْمَقَامِ)
وهذا جزء من حديث صحيح فهل اليماني من اهل المدينة ومتى يكون خروجه الى مكة ومتى سيبايع وهو لا يمكث في الارض الا سبع سنين ونحن نرى ان اليماني فاق او قارب هذا الزمن.
الا ان يقول اليماني_ وقد قال _ ان بعض الصفات التي جاءت بها الاحاديث مردودة ولا يمكن ان تكون صحيحة فاقول نعم لا يمكن ان تكون صحيحة لانها تخالف تماما ما انت عليه والا فهي منضبطة مع قاعدتك في قبول الحديث وهي هنا لا تخالف اية من كتاب الله فما سبب رفضك لها ام انك خالفت منهجك في قبول الحديث؟.
هل مسالة الايمان بالمهدي من اصول الدين؟
لقد صرح اليماني ان عدم الايمان بمهدويته كفر اكبر:
يقول " فلا تكونوا ساذجين يامعشر عُلماء المُسلمين .... ولاكنكم أول من كفر بأمري من قبل الكفار إلا من رحم ربي منكم وأكثركم مذبذبين لا مُصدقين ولا مُكذبين من الذين أظهرهم الله على امري إلا قليلا من المُصدقين")
ويقول ويامعشر المسلمين والناس أجمعين إنه لا ينفعكم الإيمان بأمري إذا جاء بأس الله وتلك سنة الله في الكتاب ولاكن تدبروا قوله تعالى(قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ (١٤)فَمَا زَالَتْ تِلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّى جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ )
ويقول مبشرا اتباعه بكل سذاجة: (وأولئك سوف يجعلهم الله صفوة العالمين مهما كثرت ذنوبهم فلهم ربا غفورا رحيم يبدلهم حسنات ونجعلهم لمن المقربين من بعد الظهور ونجعلهم لمن الوارثين ومنهم وليا كريم وصديق حميم) اقول: هنيئا لاتباعك بك وهنيئا للروافض بمفاتيح الجنة التي كان يملكها الخميني.
ثم يتمادى قائلا: (تالله لو صدق بأمري أبليس وأتبع الصراط المُستقيم وهو الشيطان الرجيم لهداه الله صراطا مُستقيما ولكرمه الله تكريما ولأتاه من لدنه أجرا عظيما)
اسالك بالله هل تريد ضلالا اكبر من هذا ؟!!!
واجيبك بامر الزمت نفسك به...
الا يتعارض قولك في كفر من لم يؤمن بك مع قوله تعالى في الاية المحكمة (ان الله لا يغفر ان يشرك به ويغفر ما دون ذلك لمن يشاء) على حد منهجك. ارجو الاجابة عن هذا بدقة؟؟؟؟اما نحن اهل السنة والجماعة فالمهدوية ليست من اصول الدين عندنا وذلك لعدم نص القران عليها صراحة ولأنه لا اجماع بين العلماء على صحة الاحاديث او انها _ اذا صحت _ لا تصل الى التواتر اللفظي فلماذا نكفر المسلمين بكل بساطة!!!!
- ????زائر
رد: يا اهل الاسلام انها البشري من الله عز وجل اقترب نصركم
الإثنين أبريل 11, 2011 7:03 pm
تعالوا لنعرف كيفيه اختيار الله لخلفاؤه في الارض واخرهم الامام المهدي المنتظر كما علمنا الامام المهدي ناصر محمد اليماني وليس لاحد من البشر ان يتتدخل في هذا الاختيار لان هناك احاديث موضوعه عن رسول الله ثصلي الله عليه وسلم ويقوله اهل السنه ان المهدي سنعرفه وسنغصبه علي الخلافه وحاشا لله ان تتدخلوا في اختيار خلفاء الله في الارض ليتكم تقروا هذا الكلام لتعرفوا كيفيه اختيار الله لخليفته في الارض ومنهم الامام المهدي
((إصطفاء خليفة الله بأن شأنه يختص به الله وحده لا شريك له ولا يُشرك في حُكمه أحداً وما ينبغي لعباده أن يصطفوا خليفة الله من دونه سُبحانه وهو أعلمُ حيث يجعل رسالته وهو العزيز الحكيم فإذا أصطفى الله خليفته من عباده أصدر الأمر إلى عباده أجمعين بطاعته وقال الله تعالى(وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لا تَعْلَمُونَ ))صدق الله العظيم
فأنظر أيها الباحثُ عن الحق لرد الله الواحدُ القهار على ملائكته المُقربون الذين أبدوا لهم رأي أخر في إصطفاء خليفة الرحمن فأنظروا إلى رد الله عليهم(قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لا تَعْلَمُونَ ))صدق الله العظيم
فإذا كان ملائكة الرحمن ينقصهم العلم الواسع في إصطفاء خليفة ربهم فكيف يصطفوا خليفة الله الشيعة الإثني عشر من دونه فإذاكان لا يحق لملائكة الرحمن الرأي في إصطفاء خليفة ربهم فكيف يحق لمن هم من دونهم ومن ثم بين الله لملائكته بُرهان الخلافة لمن أصطفاه الله أنه يزيده بسطة في العلم عليهم وقال الله تعالى({وَعَلَّمَ آدَمَ الأَسْمَاء كُلَّهَا ثُمَّ عَرَضَهُمْ عَلَى الْمَلاَئِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنْتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ قَالَ يَا آدَمُ أَنْبِئْهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ فَلَمَّا أَنْبَأَهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُلْ لَكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنْتُمْ تَكْتُمُونَ)صدق الله العظيم
ويامعشر الشيعة اوأهل السنة والجماعة هل أنتم أعلم أم الله الواحد القهار أفلا ترون رد الله على ملائكته بالتكذيب أنهم أعلمُ من ربهم ويروا من أصطفاه سوف يفسد في ألأرض ويسفك الدماء وكأنهم أعلمُ من الله ولذلك قال الله تعالى لهم(أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ) لأنهم ليسوا أعلمُ من ربهم في إصطفاء الخليفة ولذلك كان رداً عليهم قاسياً من الله (أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ) ومن ثم أدركوا الملائكة أنهم تجاوزا حدودهم في شأن إصطفاء خليفة الله وربهم أعلمُ منهم ولذلك سبحوا لربهم من أن يكونوا أعلم منهُ سُبحانه لذلك( قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنْتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ) فتدبر المقطع كاملاً تجد أن شأن إصطفاء الخليفة يختص به من يعلم الغيب في السماوات والارض ويعلمُ ما تبدون وما كنتم تكتمون وقال الله تعالى)
((({وَعَلَّمَ آدَمَ الأَسْمَاء كُلَّهَا ثُمَّ عَرَضَهُمْ عَلَى الْمَلاَئِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنْتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ قَالَ يَا آدَمُ أَنْبِئْهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ فَلَمَّا أَنْبَأَهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُلْ لَكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنْتُمْ تَكْتُمُونَ)صدق الله العظيم
ونستنبط من هذه الأيات أحكام عدة في ناموس الخلافة في الكتاب كالتالي)
1_إن شأن إصطفاء خليفة الله يختص به مالك المُلك الذي يؤتي مُلكه من يشاء والله واسعُ عليم
2_إن إصطفاء الخليفة لا يحق حتى لملائكة الرحمن المُقربون التدخل فيه فليسوا هم أعلمُ من الله وهو أعلمُ حيث يجعلُ علم رسالته )
3_ نجد أن الله علم ملائكته بالبرهان لمن أصطفاه الله خليفة أنه يزيده بسطة في العلم على من أستخلفه عليهم ليجعله مُعلم لهم العلم ولذلك قال الله تعالى( أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنْتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ قَالَ يَا آدَمُ أَنْبِئْهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ )صدق الله العظيم
فتبين لنا أن أدم زاده الله بسطة في العلم على الملائكة برغم أن الملائكة عُلماء ولكن الله زاد أدم بسطة في العلم عليهم ليجعل ذلك بُرهان الإصطفاء لكي تعلموا خليفة الله الذي أصطفى عليكم بأنكم تجدوا أن الله قد زاده بسطة في العلم عليكم وشأن الخلافة كذلك لا يتدخل فيه أنبياء الله ورسله من الإنس فكذلك لا يحق لهم أن يصطفوا خليفة الله من بعدهم من دونه فأنظر لخليفة الله طالوت فهل نبيهم هو من أصطفى طالوت عليهم قائداً وإماماً وملكاً بل الله الذي أصطفاه وزاده بسطة في العلم عليهم الذي يؤتي مُلكه من يشاء والله واسعُ عليم وقال الله تعالى)
(({وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا قَالُوا أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} [البقرة: 247].
تاملوا معي هذا الحديث الشريف وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لَوْ لَمْ يَبْقَ مِنْ الدُّنْيَا إلا يَوْمٌ لَطَوَّلَ اللَّهُ ذَلِكَ الْيَوْمَ حَتَّى يَبْعَثَ فِيهِ رَجُلا مِنْ أَهْلِ بَيْتِي يُوَاطِئُ اسْمُهُ اسْمِي يَمْلأ الأرْضَ قِسْطًا وَعَدْلا كَمَا مُلِئَتْ ظُلْمًا وَجَوْرًا)
قال رسول الله ان الله هو من سيبعث الامام المهدي وليس لبشر ان يتدخل في اختيار خلفاء الله في ارضه
اخيرا نحن جئنا مبلغين بالحق من قبل مرور كوكب العذاب قريبا ان شاء الله ثبتنا الله ايانا واياكم علي الصراط المستقيم
((إصطفاء خليفة الله بأن شأنه يختص به الله وحده لا شريك له ولا يُشرك في حُكمه أحداً وما ينبغي لعباده أن يصطفوا خليفة الله من دونه سُبحانه وهو أعلمُ حيث يجعل رسالته وهو العزيز الحكيم فإذا أصطفى الله خليفته من عباده أصدر الأمر إلى عباده أجمعين بطاعته وقال الله تعالى(وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلَائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الْأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لا تَعْلَمُونَ ))صدق الله العظيم
فأنظر أيها الباحثُ عن الحق لرد الله الواحدُ القهار على ملائكته المُقربون الذين أبدوا لهم رأي أخر في إصطفاء خليفة الرحمن فأنظروا إلى رد الله عليهم(قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لا تَعْلَمُونَ ))صدق الله العظيم
فإذا كان ملائكة الرحمن ينقصهم العلم الواسع في إصطفاء خليفة ربهم فكيف يصطفوا خليفة الله الشيعة الإثني عشر من دونه فإذاكان لا يحق لملائكة الرحمن الرأي في إصطفاء خليفة ربهم فكيف يحق لمن هم من دونهم ومن ثم بين الله لملائكته بُرهان الخلافة لمن أصطفاه الله أنه يزيده بسطة في العلم عليهم وقال الله تعالى({وَعَلَّمَ آدَمَ الأَسْمَاء كُلَّهَا ثُمَّ عَرَضَهُمْ عَلَى الْمَلاَئِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنْتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ قَالَ يَا آدَمُ أَنْبِئْهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ فَلَمَّا أَنْبَأَهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُلْ لَكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنْتُمْ تَكْتُمُونَ)صدق الله العظيم
ويامعشر الشيعة اوأهل السنة والجماعة هل أنتم أعلم أم الله الواحد القهار أفلا ترون رد الله على ملائكته بالتكذيب أنهم أعلمُ من ربهم ويروا من أصطفاه سوف يفسد في ألأرض ويسفك الدماء وكأنهم أعلمُ من الله ولذلك قال الله تعالى لهم(أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ) لأنهم ليسوا أعلمُ من ربهم في إصطفاء الخليفة ولذلك كان رداً عليهم قاسياً من الله (أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ) ومن ثم أدركوا الملائكة أنهم تجاوزا حدودهم في شأن إصطفاء خليفة الله وربهم أعلمُ منهم ولذلك سبحوا لربهم من أن يكونوا أعلم منهُ سُبحانه لذلك( قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنْتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ ) فتدبر المقطع كاملاً تجد أن شأن إصطفاء الخليفة يختص به من يعلم الغيب في السماوات والارض ويعلمُ ما تبدون وما كنتم تكتمون وقال الله تعالى)
((({وَعَلَّمَ آدَمَ الأَسْمَاء كُلَّهَا ثُمَّ عَرَضَهُمْ عَلَى الْمَلاَئِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنْتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ قَالَ يَا آدَمُ أَنْبِئْهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ فَلَمَّا أَنْبَأَهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُلْ لَكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنْتُمْ تَكْتُمُونَ)صدق الله العظيم
ونستنبط من هذه الأيات أحكام عدة في ناموس الخلافة في الكتاب كالتالي)
1_إن شأن إصطفاء خليفة الله يختص به مالك المُلك الذي يؤتي مُلكه من يشاء والله واسعُ عليم
2_إن إصطفاء الخليفة لا يحق حتى لملائكة الرحمن المُقربون التدخل فيه فليسوا هم أعلمُ من الله وهو أعلمُ حيث يجعلُ علم رسالته )
3_ نجد أن الله علم ملائكته بالبرهان لمن أصطفاه الله خليفة أنه يزيده بسطة في العلم على من أستخلفه عليهم ليجعله مُعلم لهم العلم ولذلك قال الله تعالى( أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ قَالُوا سُبْحَانَكَ لَا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنْتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ قَالَ يَا آدَمُ أَنْبِئْهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ )صدق الله العظيم
فتبين لنا أن أدم زاده الله بسطة في العلم على الملائكة برغم أن الملائكة عُلماء ولكن الله زاد أدم بسطة في العلم عليهم ليجعل ذلك بُرهان الإصطفاء لكي تعلموا خليفة الله الذي أصطفى عليكم بأنكم تجدوا أن الله قد زاده بسطة في العلم عليكم وشأن الخلافة كذلك لا يتدخل فيه أنبياء الله ورسله من الإنس فكذلك لا يحق لهم أن يصطفوا خليفة الله من بعدهم من دونه فأنظر لخليفة الله طالوت فهل نبيهم هو من أصطفى طالوت عليهم قائداً وإماماً وملكاً بل الله الذي أصطفاه وزاده بسطة في العلم عليهم الذي يؤتي مُلكه من يشاء والله واسعُ عليم وقال الله تعالى)
(({وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا قَالُوا أَنَّى يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِنَ الْمَالِ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ} [البقرة: 247].
تاملوا معي هذا الحديث الشريف وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لَوْ لَمْ يَبْقَ مِنْ الدُّنْيَا إلا يَوْمٌ لَطَوَّلَ اللَّهُ ذَلِكَ الْيَوْمَ حَتَّى يَبْعَثَ فِيهِ رَجُلا مِنْ أَهْلِ بَيْتِي يُوَاطِئُ اسْمُهُ اسْمِي يَمْلأ الأرْضَ قِسْطًا وَعَدْلا كَمَا مُلِئَتْ ظُلْمًا وَجَوْرًا)
قال رسول الله ان الله هو من سيبعث الامام المهدي وليس لبشر ان يتدخل في اختيار خلفاء الله في ارضه
اخيرا نحن جئنا مبلغين بالحق من قبل مرور كوكب العذاب قريبا ان شاء الله ثبتنا الله ايانا واياكم علي الصراط المستقيم
- احمد طلبمشرف
الجنس :
عدد المساهمات : 3184
العمل/الترفيه : عبادة الله الواحد القهار
رد: يا اهل الاسلام انها البشري من الله عز وجل اقترب نصركم
الإثنين أبريل 11, 2011 8:17 pm
ايه ده يا عم الكلام ده وخلافه ايه ومهدى ايه اتقى الله
انت مين انت وتابع لايه انت
اترك المنتدى ده حالا ولا تدخله تانى خالص
احنا مش شيعه وليس لك مكان بيننا
لكم دينكم ولى دينى
اخرج الان ولا ترد على اى مواضيه ولا تدخل اى مواضيع
ولا تذكر رسول الله ولا صحابته الكرام ولا ال بيته الاطهار
انت مين انت وتابع لايه انت
اترك المنتدى ده حالا ولا تدخله تانى خالص
احنا مش شيعه وليس لك مكان بيننا
لكم دينكم ولى دينى
اخرج الان ولا ترد على اى مواضيه ولا تدخل اى مواضيع
ولا تذكر رسول الله ولا صحابته الكرام ولا ال بيته الاطهار
- احمد طلبمشرف
الجنس :
عدد المساهمات : 3184
العمل/الترفيه : عبادة الله الواحد القهار
رد: يا اهل الاسلام انها البشري من الله عز وجل اقترب نصركم
الإثنين أبريل 11, 2011 8:21 pm
انا بطلب من الادارة الان حذف هذا المشرك من المنتدى والا والله العظيم انا تكلمت الان بكل ادب
وان كررتها سترى من هم انصار سنه رسول الله
وان كررتها سترى من هم انصار سنه رسول الله
- احمد طلبمشرف
الجنس :
عدد المساهمات : 3184
العمل/الترفيه : عبادة الله الواحد القهار
رد: يا اهل الاسلام انها البشري من الله عز وجل اقترب نصركم
الإثنين أبريل 11, 2011 8:27 pm
[center]اختى روضه انتى بتردى على مين ؟؟؟؟
ومهدى مين هو يقصد محمد المهدى
فاهمه؟؟؟؟
واحنا عقيدتنا المهدى المنتظر غير معلوم لسه غيبيات
وهم عارفينه بزعمهم فلا تردى تانى خالص ولا تنظرى الى الكلام ده
احنا ديننا قبلناه على كده
انتى غلطانه اختى
ده واحد جاى يلحد الموحدين
وليس له وجود بيننا هنا
والله انا على اخرى والله
ومهدى مين هو يقصد محمد المهدى
فاهمه؟؟؟؟
واحنا عقيدتنا المهدى المنتظر غير معلوم لسه غيبيات
وهم عارفينه بزعمهم فلا تردى تانى خالص ولا تنظرى الى الكلام ده
احنا ديننا قبلناه على كده
انتى غلطانه اختى
ده واحد جاى يلحد الموحدين
وليس له وجود بيننا هنا
والله انا على اخرى والله
- سارهمشرفة
الجنس :
عدد المساهمات : 2435
العمل/الترفيه : عمل الخير
رد: يا اهل الاسلام انها البشري من الله عز وجل اقترب نصركم
الإثنين أبريل 11, 2011 9:18 pm
صدقت اخي احمد لانه الشخص هدا ليس له مكان في هدا المنتدى فهدا منتدى اسلامي وليس بمنتدى شيعي ولا يقبل اعضاء من هدا النوع فنرجو من الاداره طرده من منتدنا
- احمد طلبمشرف
الجنس :
عدد المساهمات : 3184
العمل/الترفيه : عبادة الله الواحد القهار
رد: يا اهل الاسلام انها البشري من الله عز وجل اقترب نصركم
الإثنين أبريل 11, 2011 10:39 pm
سلمت يداكى اختى سارة
الا سنه رسول الله
الا سنه رسول الله
- احمد طلبمشرف
الجنس :
عدد المساهمات : 3184
العمل/الترفيه : عبادة الله الواحد القهار
رد: يا اهل الاسلام انها البشري من الله عز وجل اقترب نصركم
الإثنين أبريل 11, 2011 10:44 pm
دعوني عن أسانيد الضلال * وهاتوا من أسانيد عوالي
رخاص عند أهل الجهل طرا * وعند العارفين بها غوالي
عن اشياخ الحديث وما رواه * إمام في العلوم على الكمال
كمالك أو كمعمر المزكى * وشعبة أو كسفيان الهلالي
وسفيان العراق وليث مصر * فقدما كان معدوم المثال
والاوزاعي فهو له بشرع الـ* نبي المصطفي أوفى اتصال
ومسعر الذي في كل علم * يشار كذا إليه كالهلال
وزائدة وزد أيضا جريرا فكل منهما رجل النضال
وكابن مبارك أو كابن وهب * وكالقطان ذي شرف وحال
وحماد وحماد جميعا * وكابن الدستوائي الجمال
وبعدهم وكيع وابن مهدي * المهدي في كل الخلال
ومكي ووهب والحميدي * عبدالله ليث ذي صيال
وضحاك عقيب يزيد أعني * ابن هارون المحقق في الخصال
كذاك طيالسيا البصرة اذكر * فما روياه من أثر لآلي
وعفان نعم وأبو نعيم * حميدا الحال مرضيا الفعال
ويحيى شيخ نيسابور ثم الـ * إمام الشافعي المقتدى لي
كذاكم ابن خالد المكنى * أبا ثور وكان حوى المعالي
وأيضا فالصدوق أبو عبيد * فأعلام من أرباب المقال
كيحيى وأبن حنبل المعلى * بمعرفة المتون وبالرجال
وإسحاق التقي وفتى نجيح * وعبد الله ذي مدح طوال
وعثمان الرضي أخيه أيضا * وكالطوسي ركن الابتهال
وكالنسوي أعنيه زهيرا * ويعرف بابن حرب في المجال
وكالذهلي شمس الشرق عدل * يعدله المعادي والموالي
وأصحاب الصحاح الخمسة اعلم * رجال في الشريعة كالجبال
وكابن شجاع البلخي ثم الـ* سمرقندي من هو رأس مالي
وبو شنجيهم ثم ابن نصر * بمرو مقدم فيهم ثمال
وبالري ابن وارة ذو افتنان * وترباه كذاك على التوالي
كذاك ابن الفرات وكان سيفا * على البدعي يطعن كالالال
كذا الحربي أحربه وحرب * ابن إسماعيل خير ذو منال
وصالح الرضى وأخوه منهم * كذاك الدارمي أخو المعالي
وصالح الملقب وابن عمرو * دمشقي حليم ذو احتمال
ونجل جرير إذ توفي وتربي * مناقبه على عدد الرمال
كذا ابن خزيمة السلمي ثم ابـن * مندة مقتدى مدن الجبال
وخلق تقصر الاوصاف عنهم * وعن أحوالهم حال السؤال
سموا بالعلم حين سما سواهم * لدى الجهال بالرمم البوالي
ومع هذا المحل وما حووه * فآلهم كذلك خير آل
مضوا والذكر من كل جميل * على المعهود في الحقب الخوالي
أطاب الله مثواهم فقدما * تعنوا في طلابهم العوالي
وبعد حصولها لهم تصدوا * كذلك للرواية والامالي
وتلفي الكل منهم حين يلقى * من آثار العبادة كالخلال
وها أنا شارع في شرح ديني * ووصف عقيدتي وخفي حالي
وأجهد في البيان بقدر وسعي * وتخليص العقول من العقال
بشعر لا كشعر بل كسحر * ولفظ كالشمول بل الشمال
فلست الدهر إمعة وما إن * أزل ولا أزاول لذي النزال
فلا تصحب سوى السني دينا * لتحمد ما نصحتك في المآل
وجانب كل مبتدع تراه * فما إن عندهم غير المحال
ودع آراء أهل الزيغ رأسا * ولا تغررك حذلقة الرذال
فليس يدوم للبدعي رأي * ومن أين المقر لذي ارتحال
يوافي حائرا في كل حال * وقد خلى طريق الاعتدال
ويترك دائبا رأيا لرأي * ومنه كذا سريع الانتقال
وعمدة ما يدين به سفاها * فأحداث من ابواب الجدال
وقول أئمة الزيغ الذي لا * يشابهه سوى الداء العضال
كمعبد المضلل في هواه * وواصل آو كغيلان المحال
وجعد ثم جهم وابن حرب * حمير يستحقون المخالي
وثور كاسمه أو شئت فاقلب * وحفص الفرد قرد ذي افتعال وبشر
لا رأى بشرى فمنه * تولد كل شر واختلال
وأتباع ابن كلاب كلاب * على التحقيق هم من شر آل
كذاك أبو الهذيل وكان مولى * لعبد القيس قد شان الموالي
ولا تنس ابن أشرس المكنى * أبا معن ثمامة فهو غالي
ولا ابن الحارث البصري ذاك الـ * مضل على اجتهاد واحتفال
ولا الكوفي أعنيه ضرار ب * ن عمرو فهو للبصري تالي
كذاك ابن الاصم ومن قفاه * من اوباش البهاشمة النغال
وعمرو هكذا أعني ابن بحر * وغيرهم من أصحاب الشمال
فرأي أولاء ليس يفيد شيئا * سوى الهذيان من قيل وقال
وكل هوى ومحدثة ضلال * ضعيف في الحقيقة كالخيال
فهذا ما أدين به إلهي * تعالى عن شبيه أو مثال
وما نافاه من خداع وزور * ومن بدع فلم يخطر ببالي
قال الذهبي معلقا على هذه القصيدة:
صدق الناظم رحمه الله، وأجاد، فلان يعيش المسلم أخرس أبكم خير له من أن يمتلئ باطنه كلاما وفلسفة !.
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى